background Layer 1
Want To Get Better in Bed?
Yes, explore products. No, I think I'm good.

عربتك فارغة

يتناسب تمامًا مع

10 أشياء تسبب الجنس السيئ وكيفية إصلاحها (دليل الرجال)

Dr. Justin Lehmiller
Social Psychologist, researcher at The Kinsey Institute

كتبه Dr. Justin Lehmiller Last updated 01/29/2022

10 Signs You're Having Bad Sex & Why


عالق في سلسلة من الجنس السيئ في الآونة الأخيرة؟

هل تمارس نوعية الجنس التي تتركك أنت وشريكتك محبطين أو غير سعداء؟ هل يتساءل كلاكما عما تفتقدانه وكيف وصلتما إلى هذه المرحلة؟

مثل هذه الأفكار يمكن أن تكون محبطة للغاية؛ ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحسين أدائك الجنسي وجعل الجنس أفضل لك ولشريكتك.

هل أمارس جنسًا سيئًا؟ ما هو الجنس السيء؟

"الجنس السيء" يمكن أن يعني أشياء مختلفة لكل من الأزواج، ونفس الشيء ينطبق على "الجنس الجيد" أيضًا. إذن ما هو الجنس الجيد والجنس السيئ؟

أولًا، من المفارقات أن الجنس السيئ لزوجين يمكن أن يكون رائعًا لغيرهما. جمال الجنس (وأحيانًا عيبه) هو أن كلا الشريكين يحتاجان إلى الشعور بالرضا بانتظام للخروج من الفئة "السيئة".

وبما أن كل واحد منا فريد عن غيره، فمن المنطقي أن يكون قول هذا أسهل من فعله في كثير من الأحيان.

ففي النهاية، حتى لو اعتقد أحد الشريكين أن الجنس رائع والآخر يعتقد أنه سيء، فهذا لا يزال يعني أن الجنس سيئ. بعبارة أخرى، فكر في الجنس الجيد كلعبة يفوز فيها الجميع ولا يخسر أحد.

Build A Better Relationship As a Couple

ماذا يجب أن تفعل إذا كانت حياتك الجنسية رديئة مؤخرًا؟ إذا كانت فكرتك الأولى: "أعتقد أنه يجب علينا الانفصال"، فانتظر قليلًا.

إذا تخليت عن علاقة بسبب أخطاء جنسية سيئة، فقد تجد نفسك تواجه نفس المشكلة في علاقة جديدة لمجرد أنك لم تأخذ الوقت الكافي للعمل على أدائك في غرفة نومك.

ركز أولًا بدلًا من ذلك على التحسن في ممارسة الجنس وتذكر أن الجنس مهارة، شيء تتعلمه وتشحذه بمرور الوقت.

تتمثل الخطوة الأولى لحل مشكلة الجنس السيئ في تحديد المشكلة (المشكلات). بمجرد القيام بذلك، يمكنك العمل على حلها. إليك 10 علامات تدل على الجنس السيء وكيفية إصلاحها.

أنت لست مرتاحًا مع شريكتك

What To Do in a Awkward Relationship

الجنس أحد أكثر الأشياء في الحياة التي تكون فيها مكشوفًا وضعيفًا.

فأنت تشارك جزءًا شخصيًّا جدًّا من نفسك. ليس فقط أنك تظهر كل صفاتك الجسدية الأفضل (والأسوأ) فحسب، بل تكشف أيضًا عن أعمق أسرارك الحميمة حول ما يثيرك.

لهذا السبب، عادة ما ينتج أفضل جنس عن الشعور بالراحة مع بعضنا البعض.

فكر في التالي: هل تشعر براحة أكبر في التحدث مع أصدقائك أم مع شخص غريب تمامًا؟

عادة، تشعر براحة أكبر في الدردشة مع من تعرفهم جيدًا أو أولئك الذين يتقبلونك على ما أنت عليه حتى بعد معرفة الجيد والسيء عنك.

إن القبول الذي تشعر به من الأصدقاء الجيدين وعائلتك يجعلك تشعر بالأمان لتكون على طبيعتك دون خوف من الحكم عليك. لهذا السبب، يمكنك الانفتاح في المحادثات بشكل أفضل.

نفس الشيء ينطبق على العلاقات الرومانسية. ستحدث أفضل "التفاعلات" الجنسية عندما تكون مرتاحًا لشريكتك، والعكس صحيح. عندما تشعران "بالأمان" معًا، يتحسن الجنس بشكل كبير..

كيف تصلحها؟

خصصا وقتًا لبعضكما البعض بعيدًا عن الجنس. تحدثا عن سير الحياة. استمتعا واصنعا بعض الذكريات معًا.

هذا الأمر يتطلب الاستمرارية أيضًا. حتى لو كنتما على علاقة لفترة طويلة، ما زلت بحاجة إلى أوقات ممتعة في علاقتك خارج الجنس.

كلما زادت جودة الوقت الذي تقضيانه معًا خارج السرير، ستشعران بمزيد من الأمان والراحة في السرير. فكر في الأمر بهذه الطريقة: كلما كنت مرتاحًا أكثر في علاقتك، تحسنت علاقتك في غرفة النوم.

إهمال المداعبة

How Do I Learn Foreplay?

عندما يتعلق الأمر بالجنس، فإن معظم النساء لا يرغبن في شريك يذهب مباشرة للجماع. المداعبة ضرورية لجعل الجنس مُرضيًا، ويبدو أن معظمنا لا يمارس ما يكفي من المداعبة.

في دراسة حيث طُلب من الرجال والنساء تقدير المدة التي يقضونها عادةً في المداعبة، ومن الناحية المثالية، المدة التي يرغبون في قضائها في المداعبة، قال كل من الرجال والنساء إنهم يرغبون في قضاء 50% أطول في المداعبة. من الواضح أن معظمنا لا يصيب الهدف.

بينما يرغب معظمنا -بغض النظر عن الجنس- في مزيد من المداعبة، فإن المداعبة شيء مهم بشكل خاص للمتعة والرضا الجنسي للمرأة لعدة أسباب. أحد الأسباب أن المداعبة تتيح مزيدًا من الوقت لزيادة الإثارة وزيادة التزليق المهبلي، وبالتالي خلق ظروف لممارسة الجنس بشكل مريح أكثر.

من ناحية أخرى تستغرق النساء في المتوسط وقتًا أطول لبلوغ النشوة الجنسية مقارنة بالرجال، لذا فإن جلسة المداعبة الأطول طريقة رائعة لضمان وصول كلاكما للنشوة في النهاية.

باختصار، إذا حاولت تخطي خطوة المداعبة، فمن المرجح أنك ستمارس جنسًا مخيبًا للآمال. لسوء الحظ، يلوم الكثير من الرجال شريكاتهم على الجنس السيئ بينما المشكلة الحقيقية هي قلة المداعبة. لا تكن أحد هؤلاء الرجال.

كيف تصلحها؟

في حين أن معظم الأزواج يمارسون أحيانًا جولات جنسية ساخنة وسريعة - في اللحظات التي تمزقان فيها ملابس بعضكما البعض، فليس منطقيًّا توقع أن يكون هذا هو الطبيعي دومًا.

بدلًا من ذلك، كن مستعدًّا ذهنيًّا للمداعبة كخطوة أولى وأكمل بعدها على النحو الذي تتوقعه عادةً.

على سبيل القياس، أنت تعلم أنه من الغباء أن تشغل سيارتك في يوم درجة حرارته دون الصفر "وتنطلق" على الفور. بنفس الطريقة، لا يمكنك أن تتوقع أن "تنطلق" على الفور في الجنس.

لا تستعجل الجنس

خصصا وقتًا متسعًا معًا حتى يتمكن كل منكما من أخذ وقته والاستمتاع بكل دقيقة منه.

الجنس ينتهي عندما يقذف الرجل

Men Who Focus on Sex

في أي جانب من جوانب اللقاء الرومانسي، فإن مجرد التفكير في احتياجاتك الخاصة بأنانية سوف يأتي بنتائج عكسية هائلة. هذا ينطبق بشكل خاص على أكثر لحظاتكما حميمية.

مايكل كاسلمان (ماجستير)، يشارك هذه البيانات المدهشة في مقالته في "Psychology Today" بعنوان أهم إحصائية جنسية:

"هذا أمر جدير بالتكرار: ربع النساء فقط يبلغن النشوة الجنسية أثناء الجماع - بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الأمر، وبغض النظر عن حجم قضيب الرجل، وبغض النظر عن شعور المرأة تجاه الرجل أو العلاقة"

يوضح كاسلمان أن هذا ليس اكتشافًا غير مشهور. لقد كان استنتاجًا تم التوصل إليه بعد الجمع بين نتائج 33 دراسة مختلفة.

هل تريد معرفة إحدى أسرع الطرق لجعل زوجتك تكره ممارسة الجنس معك؟ الاعتقاد بأن الجنس ينتهي بمجرد بلوغك النشوة.

عندما تقول: “لقد حصلت على ما أريد، شكرًا. فلنمضِ قدمًا... ”

بلوغ النشوة الجنسية مع عدم منح شريكتك الفرصة للاستمتاع بنفس الشيء لا يؤدي فقط إلى جنس سيئ - بل من المحتمل أيضًا أن يؤدي إلى نزاع في العلاقة.

يشبه الأمر نوعًا ما الذهاب إلى مباراة كرة قدم أو فيلم مع شريكتك حيث لا يمكنك لسواك الدخول ويتعين على شريكتك الانتظار في الخارج حتى ينتهي الأمر.

هذا سخيف، أليس كذلك؟ لكن الاعتقاد أن الجنس انتهى لأنك بلغت النشوة بنفس السخافة.

كيف تصلحها؟

تذكر أن الجنس الجيد لا ينتهِ إلى أن تتمكنا من تلبية احتياجاتكما. في بعض الأحيان، يركز أحدكم فقط على تلبية احتياجات شريكه دون أن يتوقع أو يريد أي شيء في المقابل، وهذا شيء رائع.

ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون هذه هي القاعدة. ابذلا جهدًا متسقًا لتلبية احتياجات بعضكما البعض ولمساعدة شريكتك على بلوغ النشوة في كل مرة تريد ذلك، مهما تطلب الأمر.

It وتجدر الإشارة إلى أن المرأة تستغرق في المتوسط وقتًا أطول من الرجال لبلوغ النشوة. أيضًا، من الجدير بالذكر أن محددات النشوة الجنسية للإناث متنوعة جدًّا وفقًا للمعهد الوطني للصحة. كن حساسًا لحقيقة أن الأساليب الجنسية المختلفة تعمل مع نساء مختلفات، وأيضًا أن العوامل النفسية وعوامل العلاقة تلعب دورًا كبيرًا في هزات الجماع لدى النساء.

فكر في شعورك إذا انقلب الوضع. هل ستعتبرها ممارسة جنسية جيدة إذا كنت ترضي شريكتك دائمًا، ولكنها لم تفعل المثل؟

غير محتمل، أليس كذلك؟

عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية أثناء ممارسة الجنس

Do I Have Bad Hygiene?

في حين أن كلا من الرجال والنساء يمكن أن يشعروا بالاشمئزاز بالفعل، إلا أن الأبحاث تخبرنا أن معايير النساء أقل مما هي عليه بالنسبة للرجال. يشير هذا إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالجنس، قد تكون النساء أكثر حساسية لأشياء مثل سوء النظافة الشخصية.

لا يتطلب الأمر عالمًا لمعرفة كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل جنسية.

على سبيل المثال، العودة إلى المنزل من صالة الألعاب الرياضية متعرقًا وتأمل في أن تصبح حميمًا مع شريكتك دون الاستحمام أولاً ليس من المرجح أن يثير إعجابها، ولا حتى عدم اهتمامك باستخدام مزيل العرق أو تنظيف أسنانك أو الاهتمام باعتبارات النظافة الأساسية الأخرى.

بالطبع، "النظافة الشخصية السيئة" شيء ذاتي، وقد يجد الأشخاص المختلفون أشياء مختلفة مثيرة للاشمئزاز. ولهذا السبب من المهم عدم وضع افتراضات ومعرفة ما تحبه وما لا تحبه شريكتك.

كيف تصلحها؟

ما لم تخبرك شريكتك أن القدوم من الفناء أو صالة الألعاب الرياضية وأنت متعرق أمر مثير لها، فمن المهم أن تنظف نفسك قبل ممارسة الجنس لمصلحة أن يقضي كل شخص وقتًا ممتعًا.

اسأل شريكتك عما يهمها في نظافتك الشخصية قبل ممارسة الجنس. إذا لم تسألها من قبل، فقد تتفاجأ من إجابتها.

على الأقل ستعرف وجهة نظرها. يمكنك أيضًا مناقشة نفس الشيء مع شريكتك إذا كانت لديك مخاوف أو تفضيلات خاصة بالنظافة أيضًا. فقط تأكد من قول رأيك بطريقة لا تبدو وكأنك تهاجم أو تنتقد شريكتك.

المفتاح هو معرفة معايير النظافة الفريدة لشريكتك حتى تتمكن من إثارة إعجابها. بمجرد أن تكونا متفقان، لن يكون من الصعب أن تتحسن في هذه النقطة.

عدم التواصل مع شريكتك

How To Fix Communication Issues With Your Partner

الفشل في التواصل مع شريكتك من أسهل الطرق لممارسة الجنس السيء. تخيل أنك دخلت مطعمًا، وجلست على طاولة، ورفضت قول ما تريد أكله للغداء - لكنك ما زلت تتوقع أن يمنحك النادل ما تريده بالضبط..

ماذا سيحدث في رأيك؟

يمكن أن يخمن تخمينًا محظوظًا ويقدم لك وجبة غداء رائعة. ولكن من المرجح ألا تسير الأمور كما كنت تأمل.

بنفس الطريقة، التواصل في غرفة النوم مهم. كيف ستعرف أنت وشريكتك ما يريده كل منكما ما لم تنفتحا عليه؟

الإشباع الجنسي ليس تلقائيًّا، ولا يمكنك توقع أن تقرأ شريكتك أفكارك.

يتطلب الأمر مناقشة ما يعجبك وما لا يعجبك إذا كنت تريد أن يكون كل شيء بالطريقة التي تريدها.

كيف تصلحها؟

ابذل جهدًا في التحدث مع شريكتك حول مشاكل العلاقة الحميمة. يبدأ هذا بالراحة عند الحديث عن الجنس. الكثير منا لا يمارس هذا، لذا ابدأ بالأسهل.

على سبيل المثال، قد تبدأ بموضوع لا ينطوي على تهديد مثل كيف تعلم كل منكما لأول مرة عن الجنس، واستخدام هذا كنقطة انطلاق للحديث عن المشاكل الجنسية الأخرى في علاقتكما.

عندما يتعلق الأمر بمشاركة رغباتك ومثيراتك، كن حذرًا جدًّا بشأن طريقة قولها. فأنت لا تريد أن يخرج الكلام منك كنقد. أخبر شريكتك بما تحبه، ولكن أكد على تقديرك لها في هذه العملية: "أحب ممارسة الجنس معكِ، وأعتقد أنه قد يكون مثيرًا إذا جربنا كذا في المرة القادمة..."

إذا بدأت تشعر بالإحباط من محادثة جنسية، حافظ على هدوئك.

لن يؤدي الانزعاج سوى إلى إغلاق المحادثة. أعد توجيه المحادثة إلى شيء مثمر وإيجابي.

أخيرًا، تذكر أن الفشل في التواصل في غرفة النوم يمكن أن يكون أحد أعراض مشاكل التواصل الأوسع في العلاقة. ربما يكون لديكما وقت صعب في الانفتاح على بعضكما البعض ولا تعرفان كيفية إصلاح ذلك.

قد تساعدك زيارة مستشار للعلاقات على التواصل بشكل أفضل في هذه الحالة.

عدم فهم الإشارات غير اللفظية لشريكتك

When Your Partner Gives You No Attention

عندما يتعلق الأمر بالجنس، فمن الممكن أن تكون "هناك" ولكن ليست هناك حقًا. على غرار العبارة، "الأضواء مضاءة، ولكن لا أحد في المنزل".

يمكنك التعود على روتين العلاقة الحميمة لدرجة أنك لم تعد تهتم بالإشارات غير اللفظية لشريكتك. قد يكون هذا مشكلة لأن الأبحاث تظهر أن الكثير من تواصلاتنا الجنسية غير لفظية، أحيانًا لأننا نجد أنه من الأسهل التواصل بأجسادنا بدلًا من قول الأشياء بصوت عالٍ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمواضيع شخصية عميقة مثل الجنس. (Blunt-Vinti H1, Jozkowski KN1, Hunt M1).

يمكن أن تسهل الألفة أخذ جمال اللحظة كأمر مسلم به. يمكنك تشبيه الأمر بشخص يعيش بجوار البحر مقارنة بشخص يزوره كسائح.

عادة ما يشعر السائح بالذهول من محيطه المدهش لأن كل شيء جديد على الحواس. يمكن أن يصبح الشخص الذي يعيش بالقرب من البحر أقل انبهارًا بمرور الوقت ما لم يجعل نفسه أكثر وعيًا عن قصد.

إذا كنت في علاقة منذ فترة، لكنك توقفت عن الاهتمام، فقد يكلفك ذلك من حيث الاستمتاع الجنسي.

كيف تصلحها؟

فكر بوعي في الشخص الجميل الذي تتعامل معه. ركز كل انتباهك على إرضاء شريكتك. تغزل في جسدها وانتبه إلى إشاراتها غير اللفظية - الطريقة التي تحرك بها جسدها، والتغيرات في تنفسها، وأنينها، وآهاتها. هذه كلها أدلة على ما تشعر به وما تستمتع به.

حافظ على التواصل البصري دومًا. القليل من الأشياء رومانسية أكثر من التواصل البصري أثناء ممارسة الجنس. ومع ذلك، عندما تصبح راضيًا عن حياتك الجنسية، يميل التواصل البصري إلى التلاشي.

مارس اليقظة الذهنية في غرفة النوم أيضًا. كن في اللحظة التي تمارس فيها الجنس، وركز على كل تلك الأحاسيس الرائعة. اسمح لنفسك أن تكون مركزًا ومنتبهًا لاحتياجات حبيبتك.

نسيان أن تجرب

What New Things Should I Try With Sex

تخيل أنك من عشاق الصيد. تخيل الآن أنك تذهب دائمًا إلى نفس البحيرة في نفس الوقت من اليوم وتصطاد من نفس القارب باستخدام نفس الأساليب.

على الرغم من حبك للصيد، ألا تعتقد أن هوايتك ستصبح مملة بسرعة؟

يحب الناس تجربة أشياء جديدة في جميع جوانب الحياة. بينما نحب القدرة على التنبؤ إلى حد ما، فإننا نتوق أيضًا إلى التجديد والحداثة. تظهر الأبحاث أننا نميل إلى فقدان الاهتمام بالجنس عندما يصل إلى مرحلة أنه نفس الشيء مرارًا وتكرارًا.

لذلك، فإن أحد مفاتيح ممارسة الجنس الرائع هو تجربة أشياء جديدة. "التنوع نكهة الحياة" كما يقول المثل. والجنس ليس استثناءً.

كيف تصلحها؟

ناقشا بعض الأشياء الجديدة التي يمكنكما تجربتها لجعل الحميمية أكثر مرحًا وإثارة ومتعة.

احترما حدود بعضكما البعض ولا تضغطا على بعضكما في أشياء لا ترتاحان لها.

ضع في اعتبارك البحث قليلًا للمساعدة في هذه العملية. هناك المزيد من الموارد المتاحة للمساعدة أكثر من أي وقت مضى، لذا فكر في اختيار واحد من العديد من الكتيبات الإرشادية لممارسة الجنس الرائع.

مناقشة ما تريد القيام به قبل أن تكون في خضم اللحظة ينم عن ذكاء أيضًا. بهذه الطريقة، سيكون لديك الوقت للتفكير في كيف يمكن أن تكون مختلفًا ومبدعًا. القليل من التخطيط يمكن أن يساعد كثيرًا، خاصة إذا كنت تفكر في التصرف بناءً على خيال جنسي جديد.

أيضا، نوِّع دومًا عندما يتعلق الأمر بالجنس.

قد يعني ذلك القيام بذلك في غرفة مختلفة، أو في وقت مختلف من اليوم، أو في وضع مختلف. قد لا تحب كل ما تجربه، ولا بأس بذلك. فمن خلال التجربة فقط ستكتشف ما تحبه وما لا تحبه.

وستفوت بالتأكيد بعض الحركات الجنسية الجديدة التي قد تحبها حقًّا إذا لم تجرب ذلك على الأقل.

شريكتك ليست في الحالة المزاجية المناسبة

When Your Not in The Mood For Sex

معظمنا يمر بأوقات لا نشعر فيها بمزاج للعلاقة الجنسية. قد يكون هذا بسبب ضغوط العمل أو لمجرد الشعور بعدم الراحة.

من الطبيعي تمامًا أن تسمع أحيانًا، "لستُ في حالة مزاجية لممارسة الجنس الليلة" من شريكتك.

ومع ذلك، إذا لم تكن شريكتك في حالة مزاجية للجنس بشكل منتظم إلى حد ما، فقد يكون ذلك علامة على وجود مشكلة كبيرة في غرفة النوم. أحد الأسباب الرئيسية لحدوث ذلك هو أن شريكتك لا تشعر بالرضا باستمرار أثناء ممارسة الجنس.

كيف تصلحها؟

إذا وجدت نفسك وسط ما يسميه المعالجون الجنسيون (K. Killian Ph.D., 2019)تناقض الرغبة الجنسية” حيث يبدو أنك تريد المزيد من الجنس أكثر من شريكتك، فإن الخطوة الأولى هي معرفة السبب. إلى أن تعرف الإجابة، سيكون من الصعب حلها.

هناك الكثير من الأسباب المحتملة لذلك، ولكن في بعض الأحيان يمكن حلها ببساطة عن طريق تغيير الطريقة التي تمارس بها الجنس. على سبيل المثال، قد يكون الأمر مجرد أن شريكتك تحتاج إلى مزيد من المداعبة أو تريد نوعًا مختلفًا من الجنس وبمجرد أن تتفهم وتعرف ذلك، ستختفي المشكلة.

وربما تكون أيضًا متعبة جدًّا من ممارسة الجنس أو تشعر بضغط نفسي. هذا السبب خصوصًا من الأسباب الشائعة لانخفاض الدافع الجنسي، خاصةً إذا كانت هناك تغييرات كبيرة في الحياة مؤخرًا، مثل ولادة طفل جديد أو تولي وظيفة جديدة أو ضغوط مالية.

غالبًا ما يكون للنساء أيضًا حصة غير متكافئة من العمل المنزلي.

احرص على قيامك بنصيبك من الأعمال المنزلية للتأكد من أن أشياء مثل الضغط النفسي والاستياء لا تتعارض مع حياتك الجنسية.

وألقِ نظرة فاحصة على علاقتك أيضًا. هل تشعر شريكتك بأنها محبوبة ومدعومة؟ تذكر أن هناك عنصرًا نفسيًّا وعقليًّا كبيرًا للجنس والرغبة الجنسية.

كلما عاملت شريكتك بشكل أفضل، استجابت لك بشكل أفضل.

كونك في حالة سكر شديد

Does Alcohol Effect Sexual Performance?

يمكن أن يكون القليل من الكحول مفيدًا لإشعال الإثارة في حياتك العاطفية. في الواقع، يمكن أن يكون الكحول بجرعات صغيرة مثيرًا للشهوة الجنسية. كما هو الحال مع جميع مجالات الحياة الأخرى، ستحتاج إلى أن تكون معتدلًا.

إذا كنت ثملًا جدًّا، فلن يكون الجنس ممتعًا لك أو لشريكتك. تخبرنا الدراسات أن الكثير من الكحول يمكن أن يخدر الأحاسيس الجسدية، وكذلك يؤخر النشوة الجنسية أو يمنعها.

يؤثر الكحول أيضًا على قدرتنا على الانتباه، مما يعني أننا قد لا نبذل نفس القدر من الجهد لإرضاء شريكتنا أو فهم إشاراتها غير اللفظية.

وبالطبع، يمكن للإفراط في تناول الكحول أن يضعف قدرات اتخاذ القرار أيضًا. هذا بالتأكيد ليس شيئًا تريد مزجه مع الجنس لأنه قد يؤدي إلى الكثير من الندم.

كيف تصلحها؟

أول خطوة ألا تشرب كثيرًا.

قول هذا أسهل من فعله لأن بعض الرجال يميلون إلى الاعتقاد بأنهم يستطيعون تحمل أكثر مما يستطيعون تحمله في الواقع.

ضع حدًّا مسبقًا لعدد المشروبات التي ستشربها حتى تكون متاحًا بالكامل في وقت لاحق.

اعرف حدودك وفكر دومًا في الجائزة النهائية. بخلاف ذلك، قد لا تكون الأمور ممتعة كما كنت أنت (أو شريكتك) تأمل.

أنت تقذف في وقت أبكر بكثير مما تريد

Why Men Can't Last Long In Bed

ركزت إحدى نقاطنا السابقة على عدم إحضار شريكتك عن قصد إلى هزة الجماع لأنك "بلغت النشوة بالفعل".

هذه مشكلة مماثلة، باستثناء أن الفشل في إرضاء شريكتك لا ينبع من الإهمال المتعمد. بل أنه شيء محبط أن تبلغ النشوة قبل وقت طويل من أن تتاح لشريكتك الفرصة وقبل وقت طويل من رغبتك أنت في ذلك.

أنت تريد أن تجعل الجماع يدوم لفترة كافية لإرضائها، لكن من وجهة نظر بيولوجية، لا يمكنك ذلك. لهذا السبب، قد يكون الأمر محبطًا للغاية للأزواج عند حدوث ذلك.

هذه مشكلة شائعة جدًّا، كما ذكرنا سابقًا، تستغرق النساء عمومًا وقتًا أطول للوصول إلى النشوة الجنسية مقارنة بالرجال.

كيف تصلحها؟

إذا بلغت النشوة مبكرًا عن الوقت الكافي لإرضاء شريكتك، فهناك عدة أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة. على سبيل المثال، قد تحاول ممارسة تمارين كيجل، والتي قد تساعدك على اكتساب المزيد من التحكم في القذف. أو قد تحاول ممارسة إمتاع الذات قبل ممارسة الجنس حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول أثناء الفعل نفسه.

يمكن أن يساعدك استخدام بخاخ Promescent للتأخير أيضًا على الاستمرار لفترة أطول. مع الحفاظ على حساسيتك وحساسية شريكتك، يسمح لك بخاخ التأخير بالاستمرار لفترة أطول، مما يؤدي إلى حل سريع لهذه المشكلة المزعجة.

ونظرًا لأن معظم الحلول الأخرى لسرعة القذف قد تستغرق بعض الوقت لرؤية النتائج، يمكن لمزيل التحسس أن يُحدث فرقًا كبيرًا على الفور.

لتلخيص كل شيء

على الرغم من أن الجنس السيء يمكن أن يبدو وكأنه "فشل"، إلا أنه لا يتعين عليك النظر إليه بهذه الطريقة. بل انظر إليه على أنه فرصة للتعلم - وسيلة لتصبح أفضل في ممارسة الجنس.

يسمح لك الجنس السيئ بملاحظة الأخطاء حتى تتمكن من العمل على حلها. ومن المفارقات أن في جميع مجالات الحياة، "الفشل" جزء من النجاح. فهو يوضح لك ما عليك القيام به على وجه التحديد للتحسن.

من الطبيعي أن يواجه كل شخص وكل زوجين تحديات. ليس من الضروري أن تحدد هذه الصعوبات هويتك أو علاقتك.

الممارسة والتواصل والتفكير تصنع الفارق.

مقالات ذات صلة:

  • كيف تستمر لفترة أطول في السرير (الدليل الشامل)
  • فجوة النشوة الجنسية - أسئلة وأجوبة وطرق لسدها
  • قلق الأداء الجنسي ونصائح للتغلب عليه
  • دليل الرجل ليكون أفضل في السرير: 10 نصائح جنسية
  • لكم من الوقت ينبغي أن يستمر الجنس؟ ما تريده هي 

  • Dr. Justin Lehmiller
    Dr. Justin Lehmiller

    د. جاستن ليهميلر عالم نفس اجتماعي وزميل باحث في معهد كينزي. وهو كاتب مدونة الجنس وعلم النفس والكتاب الشهير Tell Me What You Want: The Science of Sexual Desire and How It Can Help You Improve Your Sex Life. وهو أيضًا باحث غزير الإنتاج نشر أكثر من 50 عملًا أكاديميًّا، بما في ذلك كتاب دراسي بعنوان The Psychology of Human Sexuality والذي يدرس في الفصول الدراسية بالجامعات حول العالم. د. ليهميلر أحد خبراء وسائل الإعلام في مجال الجنس وقد أجرى مقابلات مع The Wall Street Journal وThe New York Times وCNN. كما ظهر في عشرات البرامج الإذاعية والتلفزيونية والبودكاست.

    Sources:

    تمتلك شركة Absorption Pharmaceuticals LLC (Promescent) إرشادات صارمة بشأن الاستشهاد بالمعلومات وتعتمد على الدراسات التي راجعها الأقران والمؤسسات الأكاديمية أو البحثية والجمعيات الطبية والخبراء الطبيون. نحاول استخدام المصادر الأولية والامتناع عن استخدام مراجع من الدرجة الثالثة والاقتباس فقط من المصادر الموثوقة. كل مقالة يراجعها ويكتبها ويحدِّثها المتخصصون الطبيون أو الخبراء المعتمدون في مجال ممارسة محدد ذي صلة. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية ضمان دقة المحتوى الخاص بنا وحداثته من خلال قراءة a href="/pages/editorial-policy" target="_blank" title="Editorial Policy">سياسة التحرير.

    • Kyle D. Killian Ph.D., LMFT. (n.d). About Kyle D. Killian, Ph.D., LMFT. Psychology today. https://www.psychologytoday.com/us/contributors/kyle-d-killian-phd-lmft. Accessed 29 Jan 2022.
    • Justin Lehmiller. 2019 January 28. How Long People Want Sex To Last Versus How Long Sex Actually Lasts. Sex & Psychology. https://www.sexandpsychology.com/blog/2019/1/28/how-long-people-want-sex-to-last-versus-how-long-sex-actually-lasts/. Accessed 29 Jan 2022.
    • Michael Castleman M.A., Reviewed by Lybi Ma. 2009 March 16. The Most Important Sexual Statistic. https://www.psychologytoday.com/us/blog/all-about-sex/200903/the-most-important-sexual-statistic. Accessed 29 Jan 2022.
    • Frank T. McAndrew Ph.D., Reviewed by Devon Frye. 2018 January 09. Why Men Will Always Be More Disgusting Than Women. Psychology today. https://www.psychologytoday.com/us/blog/out-the-ooze/201801/why-men-will-always-be-more-disgusting-women. Accessed 29 Jan 2022.
    • Osmo Kontula, Researcher Professor, PhD* and Anneli Miettinen, Researcher, MSSc. 2016 October 25. Determinants of female sexual orgasms. NCBI. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC5087699/. Accessed 29 Jan 2022.
    • Heather Blunt-Vinti, Kristen N Jozkowski, Mary Hunt. 2019 April 11. Show or Tell? Does Verbal and/or Nonverbal Sexual Communication Matter for Sexual Satisfaction?. PubMed. https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/30040593/. Accessed 29 Jan 2022.
    • Kyle D. Killian Ph.D., LMFT, Reviewed by Abigail Fagan. 2019 February 27. Sexual Desire Discrepancy: Why It’s a Big Deal for Couples. Psychology Today. https://www.psychologytoday.com/us/blog/intersections/201912/sexual-desire-discrepancy-why-it-s-big-deal-couples. Accessed 29 Jan 2022.

    ليس الغرض من المحتوى أن يكون بديلًا عن الاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج. اطلب دائمًا مشورة طبيبك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين بشأن أي أسئلة قد تكون لديك بخصوص حالة طبية.


    العربية